2024-04-23

النسخة الرابعة من فعالية نادي صحة المرأة

"نادي صحة المرأة" ينظم محاضرة متخصصة لأطباء النساء والولادة حول متلازمة تكيس المبايض

"نادي صحة المرأة" ينظم محاضرة متخصصة لأطباء النساء والولادة حول متلازمة تكيس المبايض

في مبادرة تهدف إلى تحسين الكفاءات الطبية في مجال النساء والولادة، أقامت رابطة النساء والولادة البحرينية بالتعاون مع شركة يونيمد الطبية "UNIMED"، النسخة الرابعة من "نادي صحة المرأة" في فندق راديسون بلو. حيث تم التركيزعلى متلازمة تكيس المبايض وأحدث االوسائل في علاجها.
النادي شهد حضوراً كبيراً من الأطباء المتخصصين الذين اجتمعوا للاستفادة من المعارف الجديدة والتطورات في مجال صحة المرأة. الدكتورة خولة علي، التي تعتبر رائدة في هذا التخصص، قدمت محاضرة شاملة حول الدراسات الأخيرة والمنهجيات المتبعة في معالجة متلازمة تكيس المبايض، مؤكدة على الأهمية القصوى للكشف المبكر والتدخل الطبي المناسب.
بالإضافة، استضافت الرابطة الدكتور بيتر، من بولندا، الذي عرض تجاربه ومعرفته الدولية بخصوص هذه الحالة. قدم الدكتور بيتر محاضرة تفصيلية حول التقنيات الحديثة في التشخيص والعلاج، وشدد على أهمية التوعية الصحية والتعليم في هذا السياق.
الفعالية تضمنت أيضاً جلسات حوارية تبادل خلالها الأطباء الأفكار وناقشوا التحديات التي تواجه علاج متلازمة تكيس المبايض في البحرين وكيفية التغلب عليها. وفرت هذه الجلسات فرصة للأطباء لطرح أسئلة ومناقشة الحالات العملية، مما أثرى البُعد التطبيقي للمعلومات المقدمة.
هذا الحدث يظهر التزام رابطة النساء البحرينية بتعزيز المعرفة الطبية بين الأخصائيين، مما يساهم في رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرأة ويعكس الدور الفعال للرابطة في دعم وتمكين المجتمع الطبي.

Related articles